تحرك مفاجئ من محامي رمضان صبحي قبل مواجهة الأهلي 

تاريخ النشر: 22/07/2024
44
منذ شهر
رمضان صبحي

كشف هاني زهران محامي رمضان صبحي، أنه يبحث المطالبة بتعويض مالي من المسؤولين عن الأزمة التي مر بها رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز في الشهور الماضية.

وقال هاني زهران عبر تصريحات تلفزيونية: رمضان صبحي تعرض لضغوط نفسية وعصبية قوية في الفترة الأخيرة ونبحث إمكانية المطالبة بتعويض مادي لصالح رمضان صبحي.

اقرأ أيضا

كواليس براءة رمضان صبحي من تهمة تعاطي المنشطات..طلب بتعويض اللاعب

المنشطات: أزمة رمضان صبحي كلها مهاترات.. ومن له مصلحة بإيقافه؟

وتابع: رمضان صبحي قادر على التغلب على الأزمة التي مر بها في الشهور الماضية بسبب واقعة المنشطات.

وعاد رمضان صبحي للمشاركة بشكل طبيعي حاليا مع فريق بيراميدز، حيث سيكون متواجد مع الفريق في مواجهة الأهلي، التي ستقام اليوم الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخطط الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لعقد جلسة مع رمضان صبحى لاعب الفريق العائد بعد رفع الإيقاف عنه من قبل منظمة مكافحة المنشطات.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء اليوم الاثنين علي ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري.

ويعمل مدرب بيراميدز على تحفيز رمضان صبحي ومساعدة اللاعب لاستعادة تركيزه وتحسن حالته النفسية قبل مواجهة الأهلي، بعد الأزمة التى تعرض لها من قبل منظمة مكافحة المنشطات.

ويواصل مدرب بيراميدز تجهيز رمضان صبحي فنيا وبدنيا وذهنيا، حيث يرغب المدرب في منح اللاعب فرصة المشاركة فى جزء من مواجهة المارد الأحمر، حتي يستعيد تركيزه وحالته الفنية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن